إيكو 2

جهاز ليزر غاز ثاني أكسيد الكربون الجزيئي الذي تثق به أكبر مراكز الطب التجميلي نظراً لفعاليته وأمانه.

يعد جهاز إيكو 2 أكثر أجهزة ليزر ثاني أكسيد الكربون تميزاً فهو يجمع بين التنوع وسهولة الإستخدام للنظام الثنائي مع خواص إختراق الجلد بأعماق كبيرة والتي تميز ليزر ثاني أكسيد الكربون

عبر تحفيز إعادة إنتاج مادة الكولاجين داخل طبقة الأدمة وإستهداف طبقات البشرة السطحية لتقشيرها وتجديدها، يقدم إيكو 2 العلاج الفعال لأنواع كثيرة من الندبات، المسام المتوسع، تفاوت لون البشرة، ترهل الجلد، التجاعيد، الخطوط العميقة، وكذلك علاج البشرة المتضررة بأشعة الشمس، وذلك ضمن فترة علاج قصيرة نسبياً وبشكل مريح للمرضى. كما يوفر التشافي السريع وفترة نقاهة غير طويلة. هذه الإمكانيات الكبيرة أعطت المستخدمين مرونةً في عمل العلاج المناسب لكل حالة بكل سهولة ويسر وبنتائج ممتازة.

إن قوة طاقة جهاز الإيكو 2 وتفرُّده بجمعه بين طريقتي إطلاق -ساكنة وديناميكية – وكذلك وجود خيارات متعددة لإختيار قطر حزمة الليزر المناسب وخاصية تكنولوجيا الإطلاق المبعثر والتي تتيح إيصال C.C.T. Controlled Chaos Technology نبضات الليزر بشكل عشوائي ومتباعد زمنياً إلى منطقة العلاج مما يؤمن تفادي التراكم الحراري في المنطقة المعالجة، وبالتالي تجنب المشاكل الناتجة عن ذلك، مثل التصبغات الناتجة عن الحرارة “PIH”وتخفيف إنزعاج المرضى.

كل ذلك أمّن لمستخدمي الجهاز إمكانية مثلى للتحكم بعمق الإختراق المراد الوصول إليه وبالتالي حرية التعامل مع أية آفة أو مشكلة جلدية أو لون بشرة. هذه الإمكانيات الفريدة تتيح التعامل مع متطلبات المرضى سواء الذين يفضلون علاجاً فعّالاً بأقل عدد جلسات وإن مع فترة نقاهة أو الذين لا يريدون الخضوع لأي فترة نقاهة حتى و إن تعددت الجلسات.

وجود بعض المزايا الإضافية مثل تعدد رؤوس الأستخدام والذي يعطي بقع مختلفة المساحات، وكذلك وجود ضوء توجيه لشعاع الليزر، بالإضافة إلى عداد لكمية الطاقة المنقولة للجلد.. الخ من المزايا، تجعل من جهاز إيكو 2 من أقوى الأجهزة الموجودة في السوق حالياً.

التطبيقات

قبل وبعد

ندبات حب الشباب

المسام الكبيرة

إزالة التصبغات

الندبات